شارك الموضوع
الوسوم
الدوري الإسباني أتليتكو مدريد 
مواضيع أخرى

التشكيلة والنتيجة لمباراة أتليتكو مدريد وفالنسيا ضمن مسابقة الدوري الإسباني

24/01/2021     20:00     27407    Admin


مصدر الصورة وكالات: التشكيلة والنتيجة لمباراة أتليتكو مدريد وفالنسيا ضمن مسابقة الدوري الإسباني

يستضيف نادي أتليتكو مدريد نظيره فريق فالنسيا اليوم بتاريخ 24-1-2021 في تمام الساعة 23:00 مساء اليوم الأحد بتوقيت مكة المكرمة بقيادة الحكم ريكاردو دي بيرغوس بينغوتيسيا، على ملعب واندا ميتروبوليتانو، ضمن مباريات الفريقين في إياب الأسبوع العشرين من مسابقة الدوري الإسباني، تقام المباراة بدون حضور الجماهير وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادي أتليتكو مدريد الإسباني بقيادة المدرب دييجو سيميوني: 
يان أوبلاك - سيمي فرسالجكو - ستيفان سافيتش - خوسي ماريا خيمينيز - ماريو هيرموسو - ثوماس ليمار - خورخي ميروديو كوكي - ماركوس لورنتي - يانيك فيريرا كاراسكو - لويس سواريز - جواو فيليكس.

التشكيلة الاساسية لنادي فالنسيا الإسباني بقيادة المدرب خافيير جراسيا:
خاومي دومينيك سانشيز - تيري كوريا - غابريل باوليستا - مختار دياخابي - خوسي لويس غايا - يونس موساح - كارلوس سولر باراغان - أوروس راسيتش - دينيس تشيريشيف - مانويل فاييخو - ماكسيميليانو غوميز.

في إياب الأسبوع العشرين من مسابقة الإتحاد الإسباني، على ملعب واندا ميتروبوليتانو، قطار أتليتكو مدريد لا يتوقف ويفوز علي فالنسيا بثلاثة أهداف لهدف. 

في الدقيقة 11 سجل يوروس راكيتيتش الهدف الأول لفالنسيا،مرر خوسيه جايا الكرة لراسيتش ليسدد كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء بيساره لاتجد مكانها إلا في الشباك.

وفي الدقيقة 23 سجل جواو فيلكس هدف التعادل للأتليتي، من ركلة ركنية تصل إلي فيليكس ليضعها في الزاوية البعيدة معلنا هدف التعادل لأتليتكو مدريد.

وفي الدقيقة 54 سجل لويس سواريز هدف التقدم لأتليتكو مدريد، بعد تمريرة من جواو فيلكس وتسديدة في الزاوية البعيدة لتسكن شباك الحارس.

وفي الدقيقة 72 سجل أنخيل كوريا هدف تأكيد الفوز لأتليتكو مدريد، بعد انطلاقة من منتصف الملعب من يورينتي ليمرر الكرة إلي أنخل كوريا ليضعها في الشباك بسهولة.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد أتليتكو مدريد إلى 47 نقطة تجعله في المركز الأول، بينما تجمد رصيد فالنسيا عند 20 نقطة تجعله في المركز الرابع عشر.